المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة استاذتي العزيزة... أسطورة نص مميز من نصوصك الرائعة حين تتبعثر المشاعر ستنسكب المفردات بعفوية بوح متخم بالحنين... اسعدك الرحمن. غاليتي ترانيم حضورك الراقي يكفيني وجمال ورقة كلماتك شهادة اعتز فيها تحياتي لك ودمت بالف خير
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى