المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة لمبا أخضر "" حدال"" سكر زعفران ثلج ماء ما أعرف كيف يكون الطعم مع بعض.. بس شكله يطلع حلوو مع إضافة الروب .ترا الدنيا تجارب ملاك جربي وخبرينا النتيجة
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى