بالنظر الى كُل الأمور التي عشناها ونعيشها الآن إنها حقا حياة رائعة جِداً , يجِب علينا أن نُعيرها بعض مِن الحُب والأمِتنان.
بالنظر الى كُل الأمور التي عشناها ونعيشها الآن إنها حقا حياة رائعة جِداً , يجِب علينا أن نُعيرها بعض مِن الحُب والأمِتنان.
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان