اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب مشاهدة المشاركة
هيه رياحين الطيب وانا الغضب الشديد ههههه

ود ابوه
هههههه تراه كلن على حسب طاريه *_^