المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان طار فيهن بن راشد انا بس رحت مرافق ومرشد سياحي له لا اكثر عاد الحين دوروه بن راشد . بن راشد الله يذكره بالخير ما يسويها طيب كله من تحت راسك انت مدبر ومنفذ هههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى