كل عام وانتم بخير
وانت يا عمي بخير
الله كريم بس.. هالعيد حده تعيس ع الاقل لو كان فيه عيديه بيكون جيد لكن ماعليه ماعليه ,, الله يرزقنا من حيث لا نحتسب
كل عام وانتم بخير
وانت يا عمي بخير
الله كريم بس.. هالعيد حده تعيس ع الاقل لو كان فيه عيديه بيكون جيد لكن ماعليه ماعليه ,, الله يرزقنا من حيث لا نحتسب
أنا أشيرإلىالقمر والأحمق ينظرإلىأصبعي( مثل صيني )