كل عام وانتم بخير
وانت يا عمي بخير

الله كريم بس.. هالعيد حده تعيس ع الاقل لو كان فيه عيديه بيكون جيد لكن ماعليه ماعليه ,, الله يرزقنا من حيث لا نحتسب