المشكلة ما من الشغاله برأي المشكلة من الزوج نفسه وما المشكله من الزوجه يمكن هي مريضه او دوامها ضغط واجد واضطرت تجيب شغاله
لما يشوف الشغاله تغريه يخبر زوجته والزوجه وحدها اترجعها المكتب لانها ما اترضي ف بيتها وحده تغري زوجها بس هذا وحده باغي بو كذاك
المشكلة ما من الشغاله برأي المشكلة من الزوج نفسه وما المشكله من الزوجه يمكن هي مريضه او دوامها ضغط واجد واضطرت تجيب شغاله
لما يشوف الشغاله تغريه يخبر زوجته والزوجه وحدها اترجعها المكتب لانها ما اترضي ف بيتها وحده تغري زوجها بس هذا وحده باغي بو كذاك
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!