المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل نعوذ بالله من سؤالحال نسأل الله السلامه أمين يارب شكرا على مرورك اختي
سلطنة عمان أمانه يجب ان نعي هذا الشئ ونضعه نصب أعيننا
قوانين المنتدى