المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم بعض الحريم يقولن لا زوجي حشاه عن هذي سوالف ما شي في هذا الزمن حشاه او غيره وما شي زوجي مطوع او غيره الشيطان موجود ومادي دوره زين شيطان يا استاذي الفاضل / نحن مو ف زمن الانبياء
اجلدني بسياط قسوتك أكثر فما عدت اشعر فمن شدت عذابك لي واحتمالي لك نسيت انك بشر وانني رووح
قوانين المنتدى