اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُهاجر مشاهدة المشاركة
أختي الكريمة /

في ذلك الصمت ...
نجاةٌ من ندَم ...
وخلوةٌ مع دفتر وقَلم ...

لخاطرتكم فضاء ٌ رحيب ،
واحساس لمشهدِ من الأحداثِ قريب .


دمتم بخير ...


أخي الفاضل:
شاكرة لك مرورك العاطر
لك خالص الاحترام والنقدير