المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثر أتلوع من الغازات الحمد لله أخر مرة غامرت مع ذكر الحدث؟!..~ زمان ع المغامرات تقريبا قبل 7 سنوات كان داخل من تحت الباب افعى باب غرفه الشغاله والشغاله راجده ع طول ركضت ادق باب غرفه الشغاله عسب تقوم وانا ادق الباب ما اشوف الافعى الا تحت رجولي ي ارض ابلعيني ههههه نفس السؤال
قوانين المنتدى