المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُطام أختي ترانيم، كيف السبيل إلى الخروج من زنازين الهموم، وقد ضاقت الأرواح بأثقال الأيام، وتكاثفت في القلب الغيوم؟ هي حياه ...نتقبلها بما فيها نهون خطوبها بثقتنا بالله وان كل هم سينقشع وبان غدا اجمل بعون الله نتجاهل ما يمكنا تجاهله ونمضي لنغدوا أخف ...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى