اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب مشاهدة المشاركة
غنّي : يقولون الأغاني
هي أماني من دموع !
غنّي : مُحال نموت مثل الصوت / مثل أية شموع !
غنّي ..
انا ماعاد عندي صوت ..
وإحساس ..
وكلام !

الله الله عليك يا أستاذ الذوق
تسلم أخي رايق على الانتقاء (:
بوح
تسلم والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني