فعلاااا يجب على الانسان ان يترك اثر طيب على
نفوس الناااااس بحيث اذا فارق الحياة يتذكروا
طيبة وفعله للخير وحرصة على ارضى ربه في
سلوكه ومعاملته مع الاخرين وبهذه المعاملة سينال كرامات في الدنيا
ثم الاخرة
أسعدني مرورك وسحابك الممطر ..كل الشكر
أين التي ريقها كالماء يرويني
أين التي قولها إن لاحظت غضبي
كالسيل والنيل والأنهار تطفيني
مات الغرام وقد ولت مواسمه
فأورثت جمرة في القلب تكويني