بتار
ومازال قلمك من أجمل الأقلام التي تجبرني أن أقرأ لها بشغف ..ماأجمل تناغيم العشق بين بوح قلمك ونبض قلبك
شكرا لروحك النقية...
بتار
ومازال قلمك من أجمل الأقلام التي تجبرني أن أقرأ لها بشغف ..ماأجمل تناغيم العشق بين بوح قلمك ونبض قلبك
شكرا لروحك النقية...
[CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم
مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.
http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902