المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوآجيس يقوول الشاعر ان صوت اللي كلمه حلو لما صحى و يبا يعيد الصبااح عسب يسمع صوته مره ثانيه ' گذا قصده هههههههه نزيل يخليه يرسله مسج صوتيه ع الوات
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى