ﻻ صرت متضايق من فراق غاليک...* والجو غيم و ذوّب الشوق زولك ؟*.. الله يعينك ﻻ تذكرت ماضيک..* وأشتقت لصوتٍ ماهو بـ حولك..
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . ! ويـــوووم العـرض...#
قوانين المنتدى