اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموري ف الروب مشاهدة المشاركة
برررررررررررررررد

هههه وين عايشين

لا يكون في القطب الجنوبي
وانت بعد اموري تفضل للغدا واذا تريد روب بنجيبلك