المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموري ف الروب برررررررررررررررد هههه وين عايشين لا يكون في القطب الجنوبي وانت بعد اموري تفضل للغدا واذا تريد روب بنجيبلك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى