نحنُ غَير مَجبورين أن نبرر لإحدهم , بأن هُناك ثَمة جرح مَا , هم أحد أسبابه ” لأننا لسنا دَائماً نَعني للآخرين كَما يعنون لنا
مِثلما يُوجد دُموع للفرح هُناك ضَحكات لاَ تَعنيِ السعاده
قوانين المنتدى