مشكوورة كثير وسعدت بتنويرك الموضوغ ياغالية اعجز عن اتعبير لكم الفف شكر الكم
يبكي القلب حينما يرحلون ..فترى أثار أقدامهم على التراب قد بقيت فتنظر اليها وعيونك غارقة بدمع ..فتجد قلبك قد تتبع أثارهم دون شعور ..ثم جاءت ريح الزمن تمحي ماتبقى في قلبك ليصبح مجرد.......ذكرى مؤلمة