اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
للاسف جىت متاخرة
يالسه من ساعة ادور مكان مسابقة
وانا ما ساعدتكم والوقت ما شي
ريحتي راسش والله
صدعنا من الدوارة

وهاردلك على الطرد هناااااااااااااك ههههههههههههه