المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي ههههههههه عصافيري يتنازعن تو تنازعلن هههههههه انا لسه صبيه لاه ههههه عسئ يموتن ويرتاحن من المشاكل الي هن فيه ههه
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى