المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب شكرا جزيلا لك على المعلومات ، سلمت آنآملكَ ع المرور ـ دمتَ بخير ـ
’*, حُ لمِ ي |! .. أنْ أَخْرِجَ مِنْ هَذّهِ الحَيَاةَ بِنفسِ النَقَاءِ الذِي جئتُ بِهِ إليها .. ’*, ،، تعترينيْ ملآمِحُ آلإشتِهـآء لشئ معلقِ بينَ أطرآفِ آلسمـآء غـنيـةَ و مُستغنيـة ، كـآفية و مُكتفيـة بْ الله ✿
قوانين المنتدى