المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم انته دش احد العزب هناك وبيجيبولك حليب بوشات هع هع هع هع وبيذبحولك راس غنم وراح يوجبوك ما عليك منهم البدوا يعرفوا الاصول وابوها ولا مت جوووع.... لا لا اعرفهم ما يقصروا... شكلك مجرب هاااا....
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
قوانين المنتدى