اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيد اسياء مشاهدة المشاركة
كثيرون منآ يكتمون مآ بدآخلھم ليسعدوآ من حولھم فـ " يَآرب " أسعد من كتم حزنههُ لآجل فرحة آلآخرين :
بارك الرحمن فيك أختي

اللهم امين ..

وبارك لك كل الشكر لدررك التي نثرتها هنا ...