المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي ههههه اجرب حركهه تجربين حركةة وانا علبالي جااك التوحد وانفصام ف الشخصيةة هههه المهم بمشي انخمد يالله بااي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى