اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
تذكرت
الاكلات الي انتي مسوتلي اياهن
لذيذاااااااات واجد
حرام نضيع ع الجيش وما يذوقوا
انت اهجدي شوي خليني اتفاوض معهم واطلعك عقب بملئ كرشتس رز وللحم