اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة مشاهدة المشاركة
يااخي اباا افحط
احب السرررعةة والتهووور
احب الجنوووون


بس مشكلتي بنت الله كريم
عادي تسلفي الالتيما وروحي خمسي