[quote=*نجل يافع*;551738] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 بغيت صحن مشاوي اجي اذا مشاوي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى