اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاَنق مشاهدة المشاركة
ما يطلع منهن شي الحريم ياخذن بس
معانق انت كنت ماشاءالله
حبوب
اشوفك انعديت من جدووووو