اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة المساء مشاهدة المشاركة
خاطرة جميلة رغم الشجن
قيثارة ايتها النغم العازف مرورك اسرني وحروفك تبعث داخلي السعادة بارك الله فيك