المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..(قمر شناص).. وراء بيتنا هههع اها شي طيب ....
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى