المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديييتني هلوووووووووووو انونييييي ......نورتي يااابعد بعدي ححححيااااتتتتي اشحااالكم ؟
يآ عُمـ❤️ــان نحّن من عهــد النبي أوفياءء من كِرام العــرب ، أبشِري قابوُس جاء فلتُباركـه السمااء ❤️ و أسعدي و ألتقيـه بالدُعـااء ،،
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى