المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الشيخه ... الله عليك الله وعلى ذائقتك الفريده في اختياراتها الف شكر لهكذا اختيار وجهد وتفاعل جميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) أسعدني مرورككء اخي ؛ شآكره تواجدككء '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى