المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديييتني وانا طبعي كذا..امشي ستريت ...ما الف ﻻهنا وﻻ هنا..يعني .. ...ما احب اجامل وانا ما طلبت تجامليني ان كنت غلط عليك بشي انا اعتذر لك
امبراطور السبلة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى