اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديييتني مشاهدة المشاركة
وانا طبعي كذا..امشي ستريت ...ما الف ﻻهنا وﻻ هنا..يعني .. ...ما احب اجامل
وانا ما طلبت تجامليني
ان كنت غلط عليك بشي
انا اعتذر لك