اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا مشاهدة المشاركة
اهااا لاني لما اجي هناك نادرا اشةف ظفاريه تسوي
هههه تعال الباطنه بتشوفني انا افحط