المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى آلخزآمى لا شفت نككـ قلت يـاحي هالشوف دقات قـلــبـي في ثواني تخالف لا هو بمـن رهبه ولا هو بمـن خوف فـرحـة وليف مــانســاه المـوالف مسآاء آلخير مساء الخزامى والابيات الجميله
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى