يقولش . .*
على هونش دخيل الضيق لا تبكين
آنا أهلش وأنا نآسش آنا إحساسش
انا اللي لو جفاش العرب أجر الحزن من بابش
- وابوي يوباه ما اروم كذاك وحدي صاني اغمر "̮
(0.0)
**
,_\/_,شكله الشاعر من قريات
يقولش . .*
على هونش دخيل الضيق لا تبكين
آنا أهلش وأنا نآسش آنا إحساسش
انا اللي لو جفاش العرب أجر الحزن من بابش
- وابوي يوباه ما اروم كذاك وحدي صاني اغمر "̮
(0.0)
**
,_\/_,شكله الشاعر من قريات
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم