المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور عيسى انا حتى حبوتي اردها وتبغى تضربني بمقشاع بس انا مأخذ بعدني اردها تستاهل عجب حد يرد حرمه كبيره....
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى