اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° مشاهدة المشاركة
موافقه أشلكن وياي لاكن بشرط
بالموتر مشي طآآآئرة ههههههههههه
هخهههههه نبا بعيد يعني لازم طياره