لوطالت الغيبه وضاعت نواحيه
يبقى معي مابين قلبي وعيني
والنفس من بد المخاليق تغليه
وانشد عن احوواله بعاصف سنيني
وارتاح لا زانت وطابت لياليه
لوطالت الغيبه وضاعت نواحيه
يبقى معي مابين قلبي وعيني
والنفس من بد المخاليق تغليه
وانشد عن احوواله بعاصف سنيني
وارتاح لا زانت وطابت لياليه
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#