المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل9 حاجة ما الله قسمها ولا فيها نصيب لو تجي في راحة الكف ماهي حاصله هكذا الاقدار والله يجيب اللي يجيب و القــدر لابــد ما ياصلك او تاصله عزالله صدق راعي هالأبيات
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى