اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
هلا بذات الحرف الأنيق

كلمات رائعة رغم انها قد شحنت حزنا
وألما

دعي الحزن جانبا فإنه لن يغير من واقعنا شيئا
اجعلي الامل والابتسامة بابا مفتوحا لواقع سيتغير مع ابتسامتك لغد اجمل

دمت بالف خير
واسعدك ربي في الدارين
غاليتي / اسطورة ..
زهرُ كرزٍ لكِ لِحضوركِ الراقي
كل الشكر لك .. اسعدكِ الرحمن ~