- عندي #حنين وركن هادي وساكن " ودي اهيم بَ ضجة الغيم وارتاح اللي سأل ...! منهو ترك هالأماكنّ ؟ عابر خذا #حلمي وضيعني و راح
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى