المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم والله يخلي احمد لخالته احساس. امين يارب ويحفظلكم اهلكم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى