كلاهما مؤلم والموت اشد الما لان بالفراق ربما الصدفه تجمعكم احزنتني
الحمدلله ↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ... يآ مجريَ گوآگبهآ... عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي فلا يترفع بالصمت .. إلا الأنقياء !
قوانين المنتدى