اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختيار جدا جدا جميل ينم عن ذائقة راقية ..الشاعر هشام الجخ تابعت بعض قصائده باليوتيوب ما يميزها هو انها تتحدث بلسان الشارع العربي والمواطن العادي .. راقني اختيارك… بوركت اخي ..
ودي
سعيد بمرورك استاذه اريج الرياحين .. تسلمي