المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبال راقي ههههه ما بخل بس محد هنا راقدين انزين مسا الخير عمر خالد ^_* زين كذاك عمر .....
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى