المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر احساس روح نص جميل اختي سلمت يداكِ المبدعة وذوقك الراقي وتسلم لمرورك اخي الفاضل بارك الله فيك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى