همس الوفا باقي مع النبض والصوت
لو غبــــت يبقى لكـ ضمير الوفا حي,,
بين الرجــــــا والياس والحلم والموت
وبين الفرح والحزن والشمس والفي!!
اشتاق لكـ شوق عظيــــــم ومكبوت..
"شوق الضرير اللي تعانق مع الضي"
همس الوفا باقي مع النبض والصوت
لو غبــــت يبقى لكـ ضمير الوفا حي,,
بين الرجــــــا والياس والحلم والموت
وبين الفرح والحزن والشمس والفي!!
اشتاق لكـ شوق عظيــــــم ومكبوت..
"شوق الضرير اللي تعانق مع الضي"
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !